0 تصويتات
في تصنيف فن ومشاهير بواسطة (316ألف نقاط)

سمارة رفيق الحريري وويكيبيديا ، بدأت في الآونة الأخيرة الكثير من الأسئلة والأبحاث حول حياة الناشطة السياسية اللبنانية ، سمارة الحريري ، بعد دورها ونشاطها السياسي الكبير في الأحداث الأخيرة التي شهدتها دولة لبنان ، بما في ذلك التظاهرات والمعارضة. للحكومة اللبنانية والحصول على الحقوق الكاملة للشعب اللبناني. ومن أهم وأبرز الشخصيات التي لعبت دورًا رئيسيًا في هذه الأحداث سمارة الحريري. 

من هي سمارة رفيق الحريري؟ – ويكيبيديا

هل سمارة رفيق الحريري ابنة رفيق الحريري؟

من هي سمارة رفيق الحريري؟ – ويكيبيديا

هي ناشطة إعلامية وسياسية لبنانية كان لها دور بارز في اندلاع كافة الأحداث التي شهدتها الدولة العربية اللبنانية ، من ثورة وتظاهرات ومعارضة لقرارات الحكومة اللبنانية ، مطالبة بإسقاط النظام. النظام والحكومة اللبنانيان يحققان كافة حقوق المواطن اللبناني كاملة ، ونيل حرية التعبير وتوفير فرص العمل لجميع الخريجين والعاطلين عن العمل ، وتحقيق العدالة للبنانيين جمعاء. في كل هذه الأحداث ، تم تسليط الضوء على الناشطة رفيق الحريري لدورها الكبير في اندلاع واستمرار هذه الأحداث.

هل سمارة رفيق الحريري ابنة رفيق الحريري؟

الناشطة السياسية اللبنانية سمارة الحريري تحدثت في مقابلة مع برنامج الحرية عن موضوع اسمها حيث قالت (نعم انا سارة رفيق الحريري لست ابنة رفيق الحريري لكني احمل دمه) مما يعني أنها في الحقيقة ليست ابنة رفيق الحريري ، لكنها تمشي في الدرعية لتنال الحرية للوطن ، واتخذت اسم رفيق الحريري نموذجًا لها وللثورة.

   

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (316ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
سمارة رفيق الحريري ويكيبيديا
مرحبًا بك إلى سؤال وجواب دوت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...