شروط الخدمة

 الأحكام والشروط -


تم إعداد هذا المستند خصيصًا ليشرح لكم ولزوارنا الكرام شروط وأحكام استخدام موقع سؤال وجواب دوت. أول شيء يجب ملاحظته هو أنه يجب عليك قراءة هذا المستند بعناية للتأكد من أنك تفهم الشروط والأحكام الخاصة بنا ، ويجب عليك الالتزام بهذه الشروط والأحكام أو قبولها عند استخدام موقعنا.

قائمة الشروط والأحكام الخاصة بمواقع سؤال وجواب دوت:


أولاً: شروط المحتوى التي يمكن للمستخدمين إضافتها إلى الموقع:

• لا يجوز نشر أي تعليقات على المقالات أو صفحات الموقع على مواقع التواصل الاجتماعي مع أي روابط تسويقية سواء لموقعك الخاص أو أي روابط تابعة. إذا قمت بذلك ، فسنعتبر أنك لم تقرأ الشروط والأحكام الخاصة بنا. سيتم حذف تعليقك وفي حالة تكراره يحق لك إدارة الموقع وحذف تعليقك ومنعك نهائياً من نشر أي تعليقات أخرى.

• عندما تنشر أي تعليقات على مقالات على هذا الموقع أو على صفحة هذا الموقع لمواقع التواصل الاجتماعي ، يجب ألا تستخدم أي كلمات مسيئة أو تحيد عن الأسلوب اللائق أو تروج لمحتوى ينتهك العادات والتقاليد والقيم الإسلامية ، وإذا فعلت ذلك لذلك ، في نفس الطريقة سيتم اتباعها في الحالة الأولى ، ما عدا

لمدير الموقع الحق في حظرك نهائيًا لأول مرة دون سابق إنذار ، اعتمادًا على مدى استمرارك في انتهاك القواعد اللائقة.

ثانيًا: تحديد مسئولية الموقع:

• سؤال وجواب دوت ليست مسؤولة عن أي سوء استخدام لأي معلومات أو مصادر واردة في محتواها.

• سؤال وجواب دوت غير مسؤول عن تحقيق النتائج التي يجب الحصول عليها عند تطبيق إحدى استراتيجيات أو طرق الربح المنشورة على الإنترنت.

• هذا الموقع غير مسؤول عن الروابط من مصادر خارجية ، لأنه تم إلغاء بعض المواقع وبعض الخدمات لم تعد موجودة. نحن نزود المستخدمين بمصادر خارجية وروابط نعتقد أنها صالحة في وقت محدد ، والتي قد تتغير ، ونحن لسنا مسؤولين عن التغييرات.

سؤال وجواب دوت ليست مسؤولة عن استقرار أسعار أي من المنتجات التي تقترحها على زوارها ، حيث ليس لدينا سيطرة على ذلك.


موقع سؤال وجواب دوت ليس مسؤولاً عن أي خسائر كبيرة يتكبدها المستخدم نتيجة تطبيق إحدى طرق الربح على الإنترنت التي يقترحها الموقع ، لأن المسؤولية عن أي إجراءات يقوم بها المستخدم تعتمد بشكل أساسي عليه - أي ، المستعمل -

• يراعي هذا الموقع في جميع موضوعاته أنه يتوافق مع قوانين الإنترنت والقوانين الدولية ، ومع ذلك ، قد يتم إغفال أو نسيان الجميع ، لذا فإن هذا الموقع وجميع أعضائه غير مسؤولين عن الانتهاكات في ذلك البلد أو قانون الإنترنت الدولي في ، يعتمد أحد مستخدمي الموقع على ربحية المعلومات أو الطرق المنشورة على الموقع ، لذلك أنت ، كمستخدم لخدماتنا ، إذا كان يجب عليك الاتصال بالموقع على الفور للعثور على أي محتوى ينتهك القانون.


• بما أن العمل تطوعي من قبل الأعضاء ، فقد يتم عرض بعض إعلانات Google Adsense ، لذا فإن أي إعلانات لا تتوافق مع ثقافتنا لن تعبر عن آرائنا وسنراجعها على الفور.

نشكرك على احترامك لشروط وأحكام سؤال وجواب دوت عند استخدامه.

...