0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسيه بواسطة (299ألف نقاط)

يبين الجدول المجاور منسوب الأمطار التي هطلت ذات يوم على ثلاثة مدن في المملكة العربية السعودية، بكم يزيد منسوب الأمطار في مدينة الرياض عنه في مدينة الرس؟ 

يبحث الكثير من الطلاب في محرك البحث قوقل عن: يبين الجدول المجاور منسوب الأمطار التي هطلت ذات يوم على ثلاثة مدن في المملكة العربية السعودية، بكم يزيد منسوب الأمطار في مدينة الرياض عنه في مدينة الرس. 

يعتبر هذا السؤال من الأسئلة المهمة التى يتم تكرارها من قبل المعلمين والمعلمات في الواجبات المنزلية والاختبارات المدرسية، وفي مقالي هذا سوف أشرح لطلاب المملكة الحبيبة عن إجابات السؤال. يبين الجدول المجاور منسوب الأمطار التي هطلت ذات يوم على ثلاثة مدن في المملكة العربية السعودية، بكم يزيد منسوب الأمطار في مدينة الرياض عنه في مدينة الرس. 

حل سؤال يبين الجدول المجاور منسوب الأمطار التي هطلت ذات يوم على ثلاثة مدن في المملكة العربية السعودية، بكم يزيد منسوب الأمطار في مدينة الرياض عنه في مدينة الرس

انه لمن دواعي سرور فريق معلمين "سؤال  وجواب  دوت " أن نقدم حلول جميع اسئله المناهج الدراسية، بدءًا من الصفوف الدراسية الأولية وصولاً إلى المراحل الثانوية والجامعات، مما يساعد الطلاب على فهم المفاهيم بشكل أفضل، ويسعدنا في موقعنا هذا ان نعرض لكم حل السؤال.

يبين الجدول المجاور منسوب الأمطار التي هطلت ذات يوم على ثلاثة مدن في المملكة العربية السعودية، بكم يزيد منسوب الأمطار في مدينة الرياض عنه في مدينة الرس؟ 

الإجابة الصحيحة هي: 

ب) ٣,١٠٤ .

   

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (299ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

يبين الجدول المجاور منسوب الأمطار التي هطلت ذات يوم على ثلاثة مدن في المملكة العربية السعودية، بكم يزيد منسوب الأمطار في مدينة الرياض عنه في مدينة الرس

مرحبًا بك إلى سؤال وجواب دوت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...