0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسيه بواسطة (299ألف نقاط)

زار صالح حديقة الحيوانات مع أبيه وأمه وأخته ، فإذا كان ثمن تذكرة الدخول ٥ ريال للكبار و ٣ ريال للصغار فكم ريال دفع الأب ثمناً لتذاكر الدخول؟ 

يبحث الكثير من الطلاب في محرك البحث قوقل عن: زار صالح حديقة الحيوانات مع أبيه وأمه وأخته ، فإذا كان ثمن تذكرة الدخول ٥ ريال للكبار و ٣ ريال للصغار فكم ريال دفع الأب ثمناً لتذاكر الدخول؟ 

بقلوب متشوقة للقائكم طلابنا الاعزاء يسعدنا ان نرحب بكم في موقعنا المميز موقع "سؤال وجواب دوت" أن نقدم لكم أجابة السؤال. زار صالح حديقة الحيوانات مع أبيه وأمه وأخته ، فإذا كان ثمن تذكرة الدخول ٥ ريال للكبار و ٣ ريال للصغار فكم ريال دفع الأب ثمناً لتذاكر الدخول؟ . يعتبر هذا السؤال من الأسئلة المهمة التى يتم تكرارها من قبل المعلمين والمعلمات في الواجبات المنزلية والاختبارات، وفي مقالي هذا سوف أشرح لطلاب المملكة الحبيبة. 

حل سؤال زار صالح حديقة الحيوانات مع أبيه وأمه وأخته ، فإذا كان ثمن تذكرة الدخول ٥ ريال للكبار و ٣ ريال للصغار فكم ريال دفع الأب ثمناً لتذاكر الدخول؟ 

مرحبا زوار موقع "سؤال وجواب دوت" وهو الموقع المناسب للحصول إجابات الأسئلة التعليمية من افضل المعلمين المتخصصين بحلول جميع الاسئلة التعليمية للمنهج السعودي، ومن ضمن حلول الكتب الدراسية:

  • حلول كتاب التربية الاسلامية. 
  • حلول كتاب الرياضيات
  • حلول كتاب لغتي

حيث يتم توجيه الطلاب عبر أنشطة وتمارين متنوعة تعزز التفكير النقدي وتطور مهارات التعلم الذاتي. ويسعدنا في موقعنا هذا ان نعرض لكم الإجابة الصحيحة والحل الأمثل لسؤالكم الذي يقول. 

السؤال: زار صالح حديقة الحيوانات مع أبيه وأمه وأخته ، فإذا كان ثمن تذكرة الدخول ٥ ريال للكبار و ٣ ريال للصغار فكم ريال دفع الأب ثمناً لتذاكر الدخول؟ 

الإجابة الصحيحة والنموذجية:

 ٢٠ ريال.

   

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (299ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

زار صالح حديقة الحيوانات مع أبيه وأمه وأخته ، فإذا كان ثمن تذكرة الدخول ٥ ريال للكبار و ٣ ريال للصغار فكم ريال دفع الأب ثمناً لتذاكر الدخول؟ 

مرحبًا بك إلى سؤال وجواب دوت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...