0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسيه بواسطة (299ألف نقاط)

في النباتات ذوات الفلقتين عندما تصبح خلايا البادرة المحتوية على البلاستيدات الخضراء فوق التربة وتعرضت للضوء، فإنها تبدأ بعملية البناء الضوئي؟

يبحث الكثير من الطلاب في محرك البحث قوقل عن:في النباتات ذوات الفلقتين عندما تصبح خلايا البادرة المحتوية على البلاستيدات الخضراء فوق التربة وتعرضت للضوء، فإنها تبدأ بعملية البناء الضوئي؟

بقلوب متشوقة للقائكم طلابنا الاعزاء يسعدنا ان نرحب بكم في موقعنا المميز موقع "سؤال وجواب دوت" أن نقدم لكم أجابة السؤال. في النباتات ذوات الفلقتين عندما تصبح خلايا البادرة المحتوية على البلاستيدات الخضراء فوق التربة وتعرضت للضوء، فإنها تبدأ بعملية البناء الضوئي؟ . يعتبر هذا السؤال من الأسئلة المهمة التى يتم تكرارها من قبل المعلمين والمعلمات في الواجبات المنزلية والاختبارات، وفي مقالي هذا سوف أشرح لطلاب المملكة الحبيبة. 

حل سؤال في النباتات ذوات الفلقتين عندما تصبح خلايا البادرة المحتوية على البلاستيدات الخضراء فوق التربة وتعرضت للضوء، فإنها تبدأ بعملية البناء الضوئي؟

مرحبا زوار موقع "سؤال وجواب دوت" وهو الموقع المناسب للحصول إجابات الأسئلة التعليمية من افضل المعلمين المتخصصين بحلول جميع الاسئلة التعليمية للمنهج السعودي من ضمنها 

  • التربية الاسلامية. 
  • العلوم 
  • الرياضيات
  •  الدراسات الاجتماعية
  •  لغتي

، ويسعدنا في موقعنا هذا ان نعرض لكم الإجابة الصحيحة والحل الأمثل لسؤالكم الذي يقول.

السؤال: في النباتات ذوات الفلقتين عندما تصبح خلايا البادرة المحتوية على البلاستيدات الخضراء فوق التربة وتعرضت للضوء، فإنها تبدأ بعملية البناء الضوئي؟

الإجابة الصحيحة والنموذجية:

العبارة صحيحة ✅. 


عزيزي الطالب، بإمكانك طرح استفساراتك وأسئلتك واقتراحاتك في خانة التعليقات أو من خلال "اطرح سؤال" وسيتم الرد عليها في أقرب وقت من خلال فريق سؤال وجواب دوت.

   

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (299ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

في النباتات ذوات الفلقتين عندما تصبح خلايا البادرة المحتوية على البلاستيدات الخضراء فوق التربة وتعرضت للضوء، فإنها تبدأ بعملية البناء الضوئي؟

مرحبًا بك إلى سؤال وجواب دوت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...