0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسيه بواسطة (299ألف نقاط)

تستطيع عبير أن تطبع ٦٠ كلمة في الدقيقة جدول الدالة الذي يوضح عدد الكلمات التي يمكن أن تطبعها في ٥ و ١٠ و ١٥ و ٢٠ دقيقة هو؟

يبحث الكثير من الطلاب في محرك البحث قوقل عن: تستطيع عبير أن تطبع ٦٠ كلمة في الدقيقة جدول الدالة الذي يوضح عدد الكلمات التي يمكن أن تطبعها في ٥ و ١٠ و ١٥ و ٢٠ دقيقة هو؟

بقلوب متشوقة للقائكم طلابنا الاعزاء يسعدنا ان نرحب بكم في موقعنا المميز موقع "سؤال وجواب دوت" أن نقدم لكم أجابة السؤال. تستطيع عبير أن تطبع ٦٠ كلمه في الدقيقه جدول الدالة الذي يوضح عدد الكلمات التي يمكن أن تطبعها في ٥ و ١٠ و ١٥ و ٢٠ دقيقة هو؟. يعتبر هذا السؤال من الأسئلة المهمة التى يتم تكرارها من قبل المعلمين والمعلمات في الواجبات المنزلية والاختبارات، وفي مقالي هذا سوف أشرح لطلاب المملكة الحبيبة. 

حل سؤال تستطيع عبير أن تطبع ٦٠ كلمة في الدقيقة جدول الدالة الذي يوضح عدد الكلمات التي يمكن أن تطبعها في ٥ و ١٠ و ١٥ و ٢٠ دقيقة هو؟

مرحبا زوار موقع "سؤال وجواب دوت" وهو الموقع المناسب للحصول إجابات الأسئلة التعليمية من افضل المعلمين المتخصصين بحلول جميع الاسئلة التعليمية للمنهج السعودي، ويسعدنا في موقعنا هذا ان نعرض لكم الإجابة الصحيحة والحل الأمثل لسؤالكم الذي يقول. 

السؤال: تستطيع عبير أن تطبع ٦٠ كلمة في الدقيقة جدول الدالة الذي يوضح عدد الكلمات التي يمكن أن تطبعها في ٥ و ١٠ و ١٥ و ٢٠ دقيقة هو.؟

الإجابة الصحيحة والنموذجية:

الخيار الرابع. 


عزيزي الطالب، بإمكانك طرح استفساراتك وأسئلتك واقتراحاتك في خانة التعليقات أو من خلال "اطرح سؤال" وسيتم الرد عليها في أقرب وقت من خلال فريق سؤال وجواب دوت.

   

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى سؤال وجواب دوت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...