0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسيه بواسطة (316ألف نقاط)

يضع خباز في القالب الواحد ١٠ صفوف من الكعك، في كل صف ١٠ كعكات. فإذا صنع ١٠ قوالب اكتب العدد الكلي لقطع الكعك باستعمال الأسس؟ 

يبحث الكثير من الطلاب في محرك البحث قوقل عن: يضع خباز في القالب الواحد ١٠ صفوف من الكعك، في كل صف ١٠ كعكات. فإذا صنع ١٠ قوالب اكتب العدد الكلي لقطع الكعك باستعمال الأسس؟ 

بقلوب متشوقة للقائكم طلابنا الاعزاء يسعدنا ان نرحب بكم في موقعنا المميز موقع "سؤال وجواب دوت" أن نقدم لكم أجابة السؤال. يضع خباز في القالب الواحد ١٠ صفوف من الكعك، في كل صف ١٠ كعكات. فإذا صنع ١٠ قوالب اكتب العدد الكلي لقطع الكعك باستعمال الأسس؟ . يعتبر هذا السؤال من الأسئلة المهمة التى يتم تكرارها من قبل المعلمين والمعلمات في الواجبات المنزلية والاختبارات، وفي مقالي هذا سوف أشرح لطلاب المملكة الحبيبة عن . 

حل سؤال يضع خباز في القالب الواحد ١٠ صفوف من الكعك، في كل صف ١٠ كعكات. فإذا صنع ١٠ قوالب اكتب العدد الكلي لقطع الكعك باستعمال الأسس؟ 

إذا كنت تبحث عن اي اجابة لسؤال، ولم تجدها، فنحن نهنئك لأنك قد وصلت أخيرآ الى موقع ( سؤال وجواب دوت ) وهو الموقع المناسب للحصول إجابات الأسئلة التعليمية من افضل المعلمين المتخصصين بحلول جميع الاسئلة التعليمية للمنهج السعودي، ويسعدنا في موقعنا هذا ان نعرض لكم الاجابة الصحيحة والحل الامثل لسؤالكم الذي يقول. س: يضع خباز في القالب الواحد ١٠ صفوف من الكعك، في كل صف ١٠ كعكات. فإذا صنع ١٠ قوالب اكتب العدد الكلي لقطع الكعك باستعمال الأسس؟ 

السؤال: يضع خباز في القالب الواحد ١٠ صفوف من الكعك، في كل صف ١٠ كعكات. فإذا صنع ١٠ قوالب اكتب العدد الكلي لقطع الكعك باستعمال الأسس؟ 

الإجابة الصحيحة والنموذجية: ١٠ اس ٣.

إذا كان الخباز يضع في القالب الواحد 10 صفوف من الكعك، وفي كل صف 10 كعكات، فإنه عند صنع 10 قوالب سيكون لدينا:

10 قوالب × 10 صفوف × 10 كعكات = 1000 قطعة كعكة

إذاً، العدد الكلي لقطع الكعك سيكون 1000 قطعة.


عزيزي الطالب، بإمكانك طرح استفساراتك وأسئلتك واقتراحاتك في خانة التعليقات أو من خلال "اطرح سؤال" وسيتم الرد عليها في أقرب وقت من خلال فريق سؤال وجواب دوت.

   

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (316ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

يضع خباز في القالب الواحد ١٠ صفوف من الكعك، في كل صف ١٠ كعكات. فإذا صنع ١٠ قوالب اكتب العدد الكلي لقطع الكعك باستعمال الأسس؟ 

مرحبًا بك إلى سؤال وجواب دوت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...