0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسيه بواسطة (299ألف نقاط)

متوسط درجة الحرارة في شهر مارس لمدينة الرياض هو ٢١س. ودرجة الحرارة الفعلية في شهر مارس لمدينة الرياض قد تكون أكثر من ذلك، أو أقل بمقدار ٥س تقريبا. اكتب معادلة قيمة مطلقة لإيجاد درجتي الحرارة الفعلية العظمى والصغرى في الرياض في شهر مارس؟ 

يبحث الكثير من الطلاب في محرك البحث قوقل عن: متوسط درجة الحرارة في شهر مارس لمدينة الرياض هو ٢١س. ودرجة الحرارة الفعلية في شهر مارس لمدينة الرياض قد تكون أكثر من ذلك، أو أقل بمقدار ٥س تقريبا. اكتب معادلة قيمة مطلقة لإيجاد درجتي الحرارة الفعلية العظمى والصغرى في الرياض في شهر مارس؟ 

بقلوب متشوقة للقائكم طلابنا الاعزاء يسعدنا ان نرحب بكم في موقعنا المميز موقع "سؤال وجواب دوت" أن نقدم لكم أجابة السؤال. متوسط درجة الحرارة في شهر مارس لمدينة الرياض هو ٢١س. ودرجة الحرارة الفعلية في شهر مارس لمدينة الرياض قد تكون أكثر من ذلك، أو أقل بمقدار ٥س تقريبا. اكتب معادلة قيمة مطلقة لإيجاد درجتي الحرارة الفعلية العظمى والصغرى في الرياض في شهر مارس؟  . يعتبر هذا السؤال من الأسئلة المهمة التى يتم تكرارها من قبل المعلمين والمعلمات في الواجبات المنزلية والاختبارات، وفي مقالي هذا سوف أشرح لطلاب المملكة الحبيبة عن . 

حل سؤال متوسط درجة الحرارة في شهر مارس لمدينة الرياض هو ٢١س. ودرجة الحرارة الفعلية في شهر مارس لمدينة الرياض قد تكون أكثر من ذلك، أو أقل بمقدار ٥س تقريبا. اكتب معادلة قيمة مطلقة لإيجاد درجتي الحرارة الفعلية العظمى والصغرى في الرياض في شهر مارس؟ 

إذا كنت تبحث عن اي اجابة لسؤال، ولم تجدها، فنحن نهنئك لأنك قد وصلت أخيرآ الى موقع ( سؤال وجواب دوت ) وهو الموقع المناسب للحصول إجابات الأسئلة التعليمية من افضل المعلمين المتخصصين بحلول جميع الاسئلة التعليمية للمنهج السعودي، ويسعدنا في موقعنا هذا ان نعرض لكم الاجابة الصحيحة والحل الامثل لسؤالكم الذي يقول. س: متوسط درجة الحرارة في شهر مارس لمدينة الرياض هو ٢١س. ودرجة الحرارة الفعلية في شهر مارس لمدينة الرياض قد تكون أكثر من ذلك، أو أقل بمقدار ٥س تقريبا. اكتب معادلة قيمة مطلقة لإيجاد درجتي الحرارة الفعلية العظمى والصغرى في الرياض في شهر مارس؟ 

السؤال: متوسط درجة الحرارة في شهر مارس لمدينة الرياض هو ٢١س. ودرجة الحرارة الفعلية في شهر مارس لمدينة الرياض قد تكون أكثر من ذلك، أو أقل بمقدار ٥س تقريبا. اكتب معادلة قيمة مطلقة لإيجاد درجتي الحرارة الفعلية العظمى والصغرى في الرياض في شهر مارس؟ 

الإجابة الصحيحة والنموذجية:

س-٥|= ٢١.


عزيزي الطالب، بإمكانك طرح استفساراتك وأسئلتك واقتراحاتك في خانة التعليقات أو من خلال "اطرح سؤال" وسيتم الرد عليها في أقرب وقت من خلال فريق سؤال وجواب دوت.

   

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (299ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

متوسط درجة الحرارة في شهر مارس لمدينة الرياض هو ٢١س. ودرجة الحرارة الفعلية في شهر مارس لمدينة الرياض قد تكون أكثر من ذلك، أو أقل بمقدار ٥س تقريبا. اكتب معادلة قيمة مطلقة لإيجاد درجتي الحرارة الفعلية العظمى والصغرى في الرياض في شهر مارس؟ 

مرحبًا بك إلى سؤال وجواب دوت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...