0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسيه بواسطة (299ألف نقاط)

اشتهر أحد الأغنياء في مدينته بالكرم الشديد لاسيما مع الفقراء وكان نا مال وفير ولكن كانت له عادة سيئة حيث يتفاخر على الفقراء والمساكين وهو يهبهم الصدقات يسمى التصرف الخاطئ الذي وقع فيه الغني؟ 

يبحث الكثير من الطلاب في محرك البحث قوقل عن: اشتهر أحد الأغنياء في مدينته بالكرم الشديد لاسيما مع الفقراء وكان نا مال وفير ولكن كانت له عادة سيئة حيث يتفاخر على الفقراء والمساكين وهو يهبهم الصدقات يسمى التصرف الخاطئ الذي وقع فيه الغني؟ 

بقلوب متشوقة للقائكم طلابنا الاعزاء يسعدنا ان نرحب بكم في موقعنا المميز موقع "سؤال وجواب دوت" أن نقدم لكم أجابة السؤال. اشتهر أحد الأغنياء في مدينته بالكرم الشديد لاسيما مع الفقراء وكان نا مال وفير ولكن كانت له عادة سيئة حيث يتفاخر على الفقراء والمساكين وهو يهبهم الصدقات يسمى التصرف الخاطئ الذي وقع فيه الغني؟  . يعتبر هذا السؤال من الأسئلة المهمة التى يتم تكرارها من قبل المعلمين والمعلمات في الواجبات المنزلية والاختبارات، وفي مقالي هذا سوف أشرح لطلاب المملكة الحبيبة عن . 

حل سؤال اشتهر أحد الأغنياء في مدينته بالكرم الشديد لاسيما مع الفقراء وكان نا مال وفير ولكن كانت له عادة سيئة حيث يتفاخر على الفقراء والمساكين وهو يهبهم الصدقات يسمى التصرف الخاطئ الذي وقع فيه الغني؟ 

إذا كنت تبحث عن اي اجابة لسؤال، ولم تجدها، فنحن نهنئك لأنك قد وصلت أخيرآ الى موقع ( سؤال وجواب دوت ) وهو الموقع المناسب للحصول إجابات الأسئلة التعليمية من افضل المعلمين المتخصصين بحلول جميع الاسئلة التعليمية للمنهج السعودي، ويسعدنا في موقعنا هذا ان نعرض لكم الاجابة الصحيحة والحل الامثل لسؤالكم الذي يقول. س: اشتهر أحد الأغنياء في مدينته بالكرم الشديد لاسيما مع الفقراء وكان نا مال وفير ولكن كانت له عادة سيئة حيث يتفاخر على الفقراء والمساكين وهو يهبهم الصدقات يسمى التصرف الخاطئ الذي وقع فيه الغني؟ 

السؤال: اشتهر أحد الأغنياء في مدينته بالكرم الشديد لاسيما مع الفقراء وكان نا مال وفير ولكن كانت له عادة سيئة حيث يتفاخر على الفقراء والمساكين وهو يهبهم الصدقات يسمى التصرف الخاطئ الذي وقع فيه الغني؟ 

الإجابة الصحيحة والنموذجية:

المن


عزيزي الطالب، بإمكانك طرح استفساراتك وأسئلتك واقتراحاتك في خانة التعليقات أو من خلال "اطرح سؤال" وسيتم الرد عليها في أقرب وقت من خلال فريق سؤال وجواب دوت.

   

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (299ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

اشتهر أحد الأغنياء في مدينته بالكرم الشديد لاسيما مع الفقراء وكان نا مال وفير ولكن كانت له عادة سيئة حيث يتفاخر على الفقراء والمساكين وهو يهبهم الصدقات يسمى التصرف الخاطئ الذي وقع فيه الغني؟ 

مرحبًا بك إلى سؤال وجواب دوت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...