0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسيه بواسطة (299ألف نقاط)

عند اداء الارسال من تحت الذراع تترك الكرة لتسقط من يد الطالب أو يدفعها قليلاً وفي هذه اللحظة تتم الارحجة الذي جانب الجسم؟ 

يبحث الكثير من الطلاب في محرك البحث قوقل عن: عند اداء الارسال من تحت الذراع تترك الكرة لتسقط من يد الطالب أو يدفعها قليلاً وفي هذه اللحظة تتم الارحجة الذي جانب الجسم. 

يعتبر هذا السؤال من الأسئلة المهمة التى يتم تكرارها من قبل المعلمين والمعلمات في الواجبات المنزلية والاختبارات المدرسية، وفي مقالي هذا سوف أشرح لطلاب المملكة الحبيبة عن إجابات السؤال. عند اداء الارسال من تحت الذراع تترك الكرة لتسقط من يد الطالب أو يدفعها قليلاً وفي هذه اللحظة تتم الارحجة الذي جانب الجسم؟. 

حل سؤال عند اداء الارسال من تحت الذراع تترك الكرة لتسقط من يد الطالب أو يدفعها قليلاً وفي هذه اللحظة تتم الارحجة الذي جانب الجسم. 

انه لمن دواعي سرور فريق معلمين "سؤال وجواب دوت " أن نقدم حلول جميع اسئله المناهج الدراسية، بدءًا من الصفوف الدراسية الأولية وصولاً إلى المراحل الثانوية والجامعات، مما يساعد الطلاب على فهم المفاهيم بشكل أفضل، ويسعدنا في موقعنا هذا ان نعرض لكم حل السؤال.

عند اداء الارسال من تحت الذراع تترك الكرة لتسقط من يد الطالب أو يدفعها قليلاً وفي هذه اللحظة تتم الارحجة الذي جانب الجسم؟ 

الإجابة الصحيحة هي: 

العبارة صحيحة ✅. 

   

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (299ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

عند اداء الارسال من تحت الذراع تترك الكرة لتسقط من يد الطالب أو يدفعها قليلاً وفي هذه اللحظة تتم الارحجة الذي جانب الجسم

مرحبًا بك إلى سؤال وجواب دوت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...