0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسيه بواسطة (299ألف نقاط)

إذا زار المعرض يوم الافتتاح ٨٠٠٢ منهم ٤٣٧٨ من الذكور فكم عدد الإناث اللاتي زرن المعرض يوم الافتتاح؟ 

يبحث الكثير من الطلاب في محرك البحث قوقل عن: إذا زار المعرض يوم الافتتاح ٨٠٠٢ منهم ٤٣٧٨ من الذكور فكم عدد الإناث اللاتي زرن المعرض يوم الافتتاح؟ 

بقلوب متشوقة للقائكم طلابنا الاعزاء يسعدنا ان نرحب بكم في موقعنا المميز موقع "سؤال وجواب دوت" التعليمي أن نقدم لكم حل السؤال. إذا زار المعرض يوم الافتتاح ٨٠٠٢ منهم ٤٣٧٨ من الذكور فكم عدد الإناث اللاتي زرن المعرض يوم الافتتاح؟ . من حيث الفائدة والمنفعة، نقدم لكم حلول أسئلة جميع المواد الدراسية لجميع المراحل والصفوف، وكل حلول وتمارين وواجبات المناهج التعليمية السعودية، من وزارة التربية والتعليم، فدائما نهدف ونتشرف، ان نقدم لكم في هذا المقال . 

حل سؤال إذا زار المعرض يوم الافتتاح ٨٠٠٢ منهم ٤٣٧٨ من الذكور فكم عدد الإناث اللاتي زرن المعرض يوم الافتتاح؟ 

إذا كنت تبحث عن اي اجابة لسؤال، ولم تجدها، فنحن نهنئك لأنك قد وصلت أخيرآ الى موقع ( سؤال وجواب دوت ) وهو الموقع المناسب للحصول إجابات الأسئلة التعليمية من افضل المعلمين المتخصصين بحلول جميع الاسئلة التعليمية، ويسعدنا في موقعنا هذا ان نعرض لكم الاجابة الصحيحة والحل الامثل لسؤالكم الذي يقول.س إذا زار المعرض يوم الافتتاح ٨٠٠٢ منهم ٤٣٧٨ من الذكور فكم عدد الإناث اللاتي زرن المعرض يوم الافتتاح؟ 

السؤال: إذا زار المعرض يوم الافتتاح ٨٠٠٢ منهم ٤٣٧٨ من الذكور فكم عدد الإناث اللاتي زرن المعرض يوم الافتتاح؟ 

الإجابة الصحيحة والنموذجية:

 ٣٦٢٤.


عزيزي الطالب، بإمكانك طرح استفساراتك وأسئلتك واقتراحاتك في خانة التعليقات أو من خلال "اطرح سؤال" وسيتم الرد عليها في أقرب وقت من خلال فريق سؤال وجواب دوت

   

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (299ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

إذا زار المعرض يوم الافتتاح ٨٠٠٢ منهم ٤٣٧٨ من الذكور فكم عدد الإناث اللاتي زرن المعرض يوم الافتتاح؟ 

مرحبًا بك إلى سؤال وجواب دوت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...