0 تصويتات
في تصنيف اسئله عامه بواسطة (556ألف نقاط)
افضل الاعشاب للعنايه بالبشره صحتي قبل كل شيء

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (556ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

افضل الاعشاب للعنايه بالبشره صحتي قبل كل شيء

العناية بالبشرة العشبية

العناية بالبشرة ليست موضوعا في الآونة الأخيرة. وقد تم في الممارسة العملية منذ العصور القديمة، عندما كان العناية بالبشرة العشبية ربما الطريقة الوحيدة لرعاية الجلد. ومع ذلك، تحولت العناية بالبشرة بطريقة كبيرة. تم استبدال إجراءات العناية بالبشرة العشبية بإجراءات العناية بالبشرة الاصطناعية / الكيميائية. وصفات العناية بالبشرة العشبية التي كانت في السابق شائعة ليست شائعة اليوم (وحتى غير معروفة لنسبة كبيرة من السكان). 

فما هي هذه الأعشاب أو آليات العناية بالبشرة العشبية؟

الألوة فيرا، 

وهو مقتطف من نبات الألوة، هي واحدة من أفضل الأمثلة على منتجات العناية بالبشرة العشبية. الصبار المستخرج حديثا هو صنبور طبيعي يساعد في البشرة المهدئة. كما أنه يساعد في الشفاء من الجروح وعلاج حروق الشمس.

ومن المعروف أن عددا من الأعشاب تمتلك خصائص التطهير. الهندباء والبابونج والزهور الجير والأعشاب إكليل الجبل، هي أمثلة قليلة من هذه المنظفات. يتم استدعاء خصائص العناية بالبشرة العشبية الخاصة بهم عندما يتم دمجها مع أعشاب أخرى مثل الشاي.

المطهرات هي جزء مهم آخر من العناية بالبشرة العشبية. الخزامى، القطيفة، الزعتر والشمر هي أمثلة جيدة من الأعشاب التي من المعروف أن تمتلك خصائص مطهرة. ماء الخزامى وماء الورد تشكل أيضا تونر جيدة.

الشاي 

الشاي يلعب دورا هاما في العناية بالبشرة العشبية. وتستخدم مقتطفات الشاي لعلاج الجلد الذي تضرر من الأشعة فوق البنفسجية.

الزيوت المعدة من مقتطفات العشبية تقديم وسيلة أخرى للعناية بالبشرة العشبية. زيت شجرة الشاي وزيت اللافندر وزيت البوراج وزيت زهرة الربيع هي بعض الزيوت الشعبية المستخدمة في العناية بالبشرة العشبية. بعض زيوت الفاكهة (مثل مقتطفات من الفواكه مثل الموز والتفاح والبطيخ) تجد استخدامها في المواد الهلامية دش (كمزيج ترطيب)

العلاجات المثلية والعلاجات العطرية تأتي أيضا تحت مظلة العلاجات العشبية للعناية بالبشرة.

العناية بالبشرة العشبية جيدة ليس فقط لتغذية روتينية من الجلد ولكن أيضا لعلاج اضطرابات الجلد مثل الأكزيما وpsorasis. معظم منتجات العناية بالبشرة العشبية لا يكون لها أي آثار جانبية (السبب الأكثر أهمية ليفضل لهم على المنتجات الاصطناعية) وعلاوة على ذلك، يمكن بسهولة منتجات العناية بالبشرة العشبية في المنزل، مما يجعلها أكثر جاذبية. 

لذا، العناية بالبشرة العشبية هو الطريق للذهاب. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك تجاهل تماما المنتجات الاصطناعية. يذهب بعض الناس إلى حد النقاش مع طبيب الأمراض الجلدية ، إذا كان يقترح منتجا اصطناعيا. يجب أن تقبل حقيقة أن بعض أوامر الجلد قد تحتاج إلى استخدام منتجات العناية بالبشرة غير العشبية ثبت سريريا.

مرحبا بك إلى سؤال وجواب دوت، حيث يمكنك طرح جميع الاسئله ، وسيتم الاجابة عليك من قبل مشرفي المواقع.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 13، 2021 في تصنيف اسئله عامه بواسطة yusef (556ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يوليو 1 في تصنيف اسئله عامه بواسطة yusef (556ألف نقاط)
...