0 تصويتات
في تصنيف اسئله عامه بواسطة (556ألف نقاط)
كل شيء عن العناية بالبشرة الوجه

كل ما تريد معرفته عن العنايه بالبشره

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (556ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

العناية بالبشرة الوجه هو أكثر مسألة الانضباط من أي شيء آخر. روتين العناية بالبشرة الوجه هو ما تحتاجه (وتحتاج إلى اتباع روتين العناية بالبشرة الوجه مع جدية كاملة). لذلك دعونا نتحقق مما يتضمن روتين العناية بالبشرة الوجه فعالة. حسنا، ببساطة شديدة، يمكن لروتين العناية بالبشرة الوجه اتباع الخطوات التالية 4:

* التطهير

* التنغيم

* تقشير

* الترطيب

 التطهير لعلاج البشره والوجه

التطهير هو أول شيء في روتين العناية بالبشرة الوجه. يساعد التطهير في إزالة الغبار والملوثات والشحوم والزيت الإضافي من بشرتك، وبالتالي منع تلف بشرتك. مجرد بقعة وجهك ورقبتك مع محلول التطهير جيدة أو كريم وتدليك بلطف في جلدك باستخدام السكتات الدماغية التصاعدية. استخدم أنسجة الوجه الناعمة أو الصوف القطني لمسح وجهك بطريقة لطيفة (لا تفرك). يجب أن يتم التطهير مرتين على الأقل في اليوم أي الصباح (كجزء من روتين العناية الكاملة بالبشرة الوجه) والمساء (على أساس مستقل). المنظفات القابلة للذوبان في الماء هي الأفضل لإدراجها في روتين العناية بالبشرة في الوجه.

التنعيم لعلاج البشره والوجه

التنعيم هو التالي في روتين العناية بالبشرة الوجه. ومع ذلك، هذا هو الجزء الاختياري من روتين العناية بالبشرة الوجه. في الغالب، والتطهير السليم يمكن أن تعوض عن التنغيم. التنغيم يساعد على إزالة جميع آثار الأوساخ والشحوم والمنظف الزائد. بدلا من جعلها جزءا من روتين العناية بالبشرة الوجه اليومية، يمكنك استخدام التنغيم في بعض الأحيان أي عندما كنت قد تعرضت للبيئة قاسية بشكل خاص / التلوث.

التقشير لعلاج البشره 

التقشير هو مرة أخرى، نوع من، خطوة اختيارية في الروتين اليومي للعناية بالبشرة الوجه. ومع ذلك، تقشير ضروري على الأقل مرة واحدة في الأسبوع (أو مرتين، اعتمادا على نوع الجلد والظروف البيئية). تقشير يجد مكانه في روتين العناية بالبشرة الوجه بسبب الميل الطبيعي للبشرة لتجديد خلايا الجلد كل 3 أو 4 أسابيع. كما تقنية العناية بالبشرة الوجه، تقشير يساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة التي تمنع المسام، وبالتالي مساعدة الجلد في العملية الطبيعية. ومع ذلك، يمكن أن يسبب التقشير المفرط أو القاسي تلفا لبشرتك. لذا عليك أن توازنها

الترطيب لعلاج بشره الوجه

الشيء التالي في العناية بالبشرة الوجه هو الترطيب. في الواقع، الترطيب هو أهم جزء من روتين العناية بالبشرة الوجه. تمنع المرطبات بشرتك من الجفاف. الجلد الجاف غير مرغوب فيه حقا لأنه يسبب الجلد الطبقة العليا لكسر، مما يؤدي إلى خلايا الجلد الميتة. مرة أخرى، استخدم ضربات خفيفة إلى الأعلى لجعل المرطب أكثر فعالية. تعمل المرطبات بشكل أفضل عند تطبيقها على البشرة الدافئة والرطبة. لذلك لا تحاول إزالة جميع الرطوبة في الخطوات السابقة من روتين العناية بالبشرة الوجه.

إلى جانب روتين العناية بالبشرة الطبيعي للوجه، يجب عليك أيضا ممارسة ما يلي للعناية بالبشرة الوجه:

* استخدام مزيل المكياج السليم بدلا من مجرد غسله بعيدا

* انتبه إلى نوع بشرتك والبيئة ، عند اختيار منتجات العناية بالبشرة الوجه.

* قبل البدء في استخدام منتج جديد للعناية بالبشرة الوجه، واختباره عن طريق تطبيقه على رقعة قصيرة من الجلد مثل فصوص الأذن.

* أبدا فرك بشرتك من الصعب جدا.

* استخدام مستحضرات واقية من الشمس للحماية من الشمس.

مرحبا بك إلى سؤال وجواب دوت، حيث يمكنك طرح جميع الاسئله ، وسيتم الاجابة عليك من قبل مشرفي المواقع.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...