0 تصويتات
في تصنيف حل لعبه فطحل بواسطة (299ألف نقاط)

مخترع التلسكوب من 7 حروف؟

حل / مخترع التلسكوب من 7 حروف؟

تعتبر لعبه فطحل من أكثر الألعاب الإلكترونية المشهورة في الوطن العربي، حيث تعتبر لعبة فطحل من أكثر الألعاب المسلية والمريحه لأنها تندرج تحت ألعاب التحدي والمسابقات، كما أن اللعبة توفر الكثير من المعلومات في المجالات المختلفة إلى جانب دورها في تحفيز العقل على التفكير.

اهلا بك عزيزي الزائر لقد عملنا بجد لنظهر لك من خلال موقعنا الإلكتروني سؤال وجواب دوت الذي يوفر جميع حلول لعبة فطحل العرب ويسعدنا ويشرفنا الافادة بعد معرفتنا إجابة صحيحة في هذا المطلب المهم للزائر ، أن نضع الإجابة النموذجية لهذا السؤال .

مخترع التلسكوب من 7 حروف؟ فطحل 

حيث تعتبر لعبة فطحل العرب واحدة من الألعاب الإلكترونية التي تُهدف إلى تسلية اللاعب ومده بالمعلومات الثقافية المتنوعة وتنشيط ذاكرته في نفس الوقت، وذلك يحدث عن طريق تقديم أسئلة متنوعة على هيئة ألغاز حيثُ يكون كل لغز عبارة عن ستة أسئلة والإجابة تكون على هيئة مقاطع ويكون على اللاعب التفكير من أجل حل هذه المقاطع فهي أشبه كثيرًا بالكلمات المتقاطعة.

مخترع التلسكوب من 7 حروف؟ حل لعبه فطحل العرب 

لعبة فطحل العرب هي عبارة عن لعبة كلمات والغاز، وهي من الألعاب المفيدة والمسلية، وذلك لما فيها من معلومات جميلة، ويوجد بها أيضا بعض المعلومات التى تحتاج إلى التفكير والتحليل، والبعض الآخر عبارة عن معلومات علمية وظريفة، هذه اللعبة سوف تجعلك تفكر كثيرا وتجعلك تستخدم عقلك فى التفكير للوصول إلى الحل الصحيح.

ويشرفنا اخي الزائر في موقعنا في هذا المقال أن أقدم لكم الإجابة لسؤال

مخترع التلسكوب من 7 حروف؟

الإجابة: جاليليو.

   

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (299ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

مخترع التلسكوب من 7 حروف؟

الإجابة هي : جاليليو.

مرحبًا بك إلى سؤال وجواب دوت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
...